القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة 8Ball Pool البلياردو اخر اصدار 2024

تتصدر لعبة 8 Ball Pool مخططات الألعاب الرياضية على متجر Google Play لهواتف Android بفضل قوة تصميم اللعبة ، سواء من حيث الشكل والأداء ، وقوة مستوياتها ومراحلها المختلفة. ، مما يتيح لك الاستمتاع كثيرًا كما لو كنت تلعب البلياردو وتتنافس حقًا مع أصدقائك. أصدرت شركة MiniClip لأول مرة في عام 2010 ، واستمرت في تطوير اللعبة وتحديثها حتى أصبحت لعبة البلياردو رقم واحد في العالم. يمكن لعب اللعبة على هواتف الاندرويد او الايفون، وكذلك على إصدار الكمبيوتر الشخصي .

تنزيل لعبة 8Ball Pool البلياردو اخر اصدار 2024

تنزيل لعبة بلياردو 8Ball Pool الاتحديث الاخير 2024 :

ساعد هذا الانتشار على صعودها إلى مكانة بارزة في عالم الهواتف الذكية وألعاب الكمبيوتر. الميزة الأكثر بروزًا في لعبة 8 Ball Pool هي القدرة على التنافس مع أصدقائك الحقيقيين أو ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، يمكنك لعب مباريات 1v1 أو بطولات تتكون من 8 لاعبين . اربح إضافات مثل الجوائز أو إشارات البلياردو الحصرية مع هذه اللعبة الممتعة .

تحميل لعبة بلياردو 8ball Pool اخر اصدار للاندرويد مجانا :

لعبة Ball Pool 8 القوية للأندرويد هذه لعبة بلياردو افتراضية مجانية بتصميم جميل ورسومات واضحة وميكانيكة بشكل رائع ، مما يسمح لك باللعب مع الأصدقاء أو حتى الغريبين المختارين عشوائيًا. عندما تفوز ، تستمر في تجاوز المستويات وكسب العملات المعدنية لشراء أدوات لتحسين لعبتك.

عندما تلعب ، ستحصل على عملات معدنية يمكنك استخدامها لشراء عصي خاصة ستمنحك دورات أفضل وتزيد من وقت الضرب و قوته . يمكنك أيضًا استخدام العملات المعدنية لإضافة عبارات يمكنك اختيار قولها لخصمك أثناء اللعب . إليك كيفية جني التطبيقات للأموال من خلال زيادة المبيعات النقدية بأموال حقيقية ، عندما تفوز بالمراحل ، فإنك تربح أيضًا عملات معدنية. يمكنك استخدام هذه القطع النقدية خارج اللعبة لشراء ترقيات مختلفة للعبتك. في البداية ، سيكون العصا خشبًا عاديًا ، ولكن سرعان ما يمكنك إضافة أشياء جديدة لإضفاء أسلوب حقيقي على لعبتك .

مميزات تنزيل لعبة البلياردو 8 Ball Pool أخر تحديث للاندرويد 2024 :

  • يمكنك ربط اللعبة على حسابك الشخصي في فيسبوك او عبر البريد الالكتروني .
  • امكانية دعوة الاصدقاء للدرشة في اللعبة لمساعدتك في بعض المهام .
  • يمكنك الحصول على الجوائز والهدايا بالاضافة الى العملات المجانية .
  • تطوير وتغيير الجداول والاستمرار وترقية المستويات الخاصة بك .
  • إمكانية اهداء العملات المعدنية او تلقيهامن الاصدقاء .
  • كوّن مجموعة من اللاعبين أو انضم إلى نادٍ خاص
  • العب بمفردك أو في فرق حسب الحاجة .
  • العب لعبة البلياردو على هاتفك وجهاز الكمبيوتر و الاجهزة اللوحية .
  • لعبة البلياردو 8ball pool مجانية تماما و لا تتطلب منك اي رسوم .
  • احصل على أكبر عدد ممكن من الجوائز كل أسبوع وإلى الأبد .
  • سهولة استخدام اللعبة ، بالإضافة إلى الجودة العالية والرسومات الجذابة .
  • يمكنكم اللعب دون اتصال الانترنت بمفردكم بهدف التدريب وتحسين مستواكم .
  • تعتبر هذه اللعبة واحدة من أشهر الالعاب التي تعمل على أجهزة الأندرويد بشكل مجاني .

شرح حول كيفية لعب لعبة البلياردو 8ball Pool لاجهزة الاندرويد والايفون :

عند فتح اللعبة ، يمكنك بدء اللعب كعضو في Miniclip أو مستخدم Facebook أو مستخدم حساب Google Play أو ضيف ، ولن يُطلب منك أي تسجيل أو اسم مستخدم عند تسجيل الدخول ، وهناك خيارات متعددة للعب في 8 Ball Pool ، يمكنك اللعب مع الأصدقاء أو أن تتطابق بشكل عشوائي مع لاعبين آخرين .

في الوضع الكلاسيكي من اللعب يتم وضع 15 كرة على الطاولة، 7 منها عادية و7 من الألوان الأخرى، باستثناء الكرة الثامنة (تسمى السوداء). عندما تبدأ اللعبة، يقوم أحد المتسابقين بكسر هذه الكرات من الكومة وإذا قام المستخدم بإدخال أي من هذه الكرات في أحد الجيوب، فإنه يكمل اللعبة اللعبة (أحدث إصدار للأندرويد) وإطلاق الوضع، سيعمل كل منافس عند لعب فئة معينة من الكرات، والتي يتم تحديدها بناءً على من يقوم بإدخال الكرة الأولى، ولكن لا يتم احتساب ألعاب المحملة ضمن، هذا يعني أنه بعد المباراة في البداية، يستمر المستخدم الذي وضع الكرة في جيوبه في اللعب ليدخل بقية اللعبة بكرات تنتمي إلى تلك الفئة.

أي إذا كانت الكرة كرة عادية، تستمر اللعبة بإدخال كرة عادية، بينما يمكن للمتسابقين الآخرين تسجيل الكرة الخاصة بهم أولاً وإدخالها في جيوب المستخدمين الآخرين. هناك بعض القواعد للفوز بلعبة من المستحيل تحقيقها.

المزيد من المعلومات حول لعبة 8 Ball Pool البلياردو 2024 :

بعد التعرف على اللعبة ومراحلها المختلفة ، أصبحت الآن جاهزًا لضرب الكرة ، لذلك نوصيك ببدء مباراة فردية مع لاعب في اللعبة في نفس الوقت حتى تتمكن من فهم طبيعة و كيفية البدء في اللعبة والمنافسة ابتداءاً من كيف تلعب ، وكيف تضرب الكرة ، ومن ثم تمنحك الفرصة للتجربة قبل بدء اللعبة ضد المستخدمين الاخرين حول العالم .

لتنزيل وتحديث لعبة 8Ball Poll برابط مباشر من هنا

ستبدأ اللعبة على الفور ، وتحدد عدد و لون الكرات التي يجب أن تضربها وعدد ولون الكرات التي يجب أن يضربها خصمك ، وتمنحك اللعبة الضربة الأولى لفصل الكرات عن بعضها البعض ، وستجد عناصر التحكم في لعبة 8 Ball Pool بديهية وسهلة للغاية . عندما يحين دورك ، يمكنك التحكم في العصا وتوجيهها بشكل مناسب لضرب الكرة التي تريد وضعها في الجيب في المنضدة ، ثم سحب أو سحب العصا الى الخلف للبدء في اللعب بطريقة مثالية .

تعليقات