القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج الخزنة AppLock قفل الملفات والتطبيقات 2024

هل تبحث عن أفضل برنامج لقفل التطبيقات و حماية الخصوصية ؟ هذا لحفظ الملفات المهمة وحمايتها عن طريق قفل التطبيق برمز مرور أو بصمة إصبع على هاتفك ، هل تخشى دخول متطفل على هاتفك ودخول أحد أطفالك إلى هاتفك وحذف الملفات المهمة دون علمك.

تنزيل برنامج الخزنة AppLock قفل الملفات والتطبيقات 2024

أصبح برنامج قفل التطبيقات لنظام Android ضرورة مهمة للغاية ، خاصة إذا كان لديك أطفال أو مراهقون ربما يستخدمون جهازك دون إذن ، ناهيك عن أن الهاتف أصبح الآن بنكًا للمعلومات والصور ، مع البيانات والصور الشخصية والمناسبات الخاصة ، وما إلى ذلك التي لا يمكن لأحد رؤيتها ، لذلك من الأفضل أن يكون لديك تطبيق قفل التطبيق مع رمز مرور على هاتفك .

تنزيل برنامج قفل الملفات App Lock وأهمية إستخدامه :

في المقالة التالية ، سنلقي نظرة على أكثر خزائن تطبيقات الاندوريد Android شيوعًا لحماية بياناتك بكلمة مرور أو قفل التطبيقات بنمط او بصمة الاصبع ، إذا كنت لا تريد أن يصل أي شخص إلى تطبيقاتك ، مثل Facebook و WhatsApp ، فيمكنك استخدام خزانة التطبيقات لمساعدتك في حماية خصوصيتك ، تتم حماية هذه الأدوات بعدة طرق ، مثل تعيين رموز مزيفة وإنشاء مجلدات مخفية لحفظ الملفات الشخصية ومنع إلغاء تثبيت أي تطبيق دون إذنك وغير ذلك .

تحميل تطبيق AppLock القفل للاندرويد اخر اصدار 2024 :

تطبيق الخزنة App Lock الخزنة هو تطبيق مجاني يسمح لك بقفل وإخفاء جميع الملفات والتطبيقات و الصور الموجودة في هاتفك الذكي ، وكذلك إخفاء وحفظ الرسائل والبيانات المهمة ومقاطع الفيديو والخصوصية الأخرى باستخدام رمز مرور او كلمات سر لتوفير الأمان وعدم تعريض هاتفك لانتهاكات خصوصية المتسللين الآخرين .

تطبيق القفل AppLock الشهير ، أحد أفضل التطبيقات على الإطلاق ، مصمم لحماية خصوصية التطبيقات المثبتة على جهاز Android الخاص بك بطريقة أكثر جمالا ، وهو من أكثر البرامج استخداما في العالم .يعمل على الاندرويد والايفون والعديد من الأجهزة الأخرى .

برنامج AppLock الخزنه تطبيق فريد ومفيد للغاية ، وهو أحد الأدوات الرائعة التي سنستفيد منها بشكل كبير في هواتفنا. خزنة الملفات والصور App Lock هي أداة صغيرة وخفيفة توفر لك الحماية والأمان لجميع الملفات والتطبيقات في هاتفك ، لذلك لا يمكن لأي شخص فتح أي تطبيق بمجرد إدخال الوضع الرسومي أو كلمة المرور .

شرح عن طريقة استخدام تطبيق الخزنة و تعيين القفل :

أولاً، يجب عليك الوصول إلى الشاشة الرئيسية لتطبيق App Lock، الإصدار المجاني الحالي، والذي يحتوي على ميزتين مبوبة في الأعلى، وهما الخصوصية والحماية. يجب عليك الضغط على خيار الحماية لكي تتمكن من رؤية الخيارات المتنوعة المتعلقة بالحماية. من هذه القائمة سوف تجد خيار الأمان، حدده لتوسيع الخيارات التالية، الآن يجب عليك النقر على خيار فتح الإعداد.

بعد النقر على هذا الخيار، سيتم نقلك إلى صفحة فتح الإعدادات، حيث يمكنك الآن تغيير إعدادات كلمة المرور كما تريد. أولاً، يمكنك اختيار نوع الحماية سواءً كانت نمطاً أو كلمة مرور. ستلاحظ أيضًا القدرة على تغيير النمط أو تغيير كلمة المرور. اضغط عليها واختر كلمة مرور جديدة.

كما يمكنك ملاحظة الإعدادات المتعلقة بالنقش أو كلمة المرور، وهي: جعل النقش مسموعًا، مما يعني أنه عند فتح التطبيق، سيكون الخط الذي ترسمه النقش مسموعًا. يمكنك أيضًا منع الهاتف من الاهتزاز أثناء عملية الكتابة، وهذا مفيد لأولئك الذين لديهم توقيع مكتوب بخط اليد.

مميزات تنزيل تطبيق App Lock Apk للأندرويد :

  • حماية كافة التطبيقات و البرمج بإستخدام كلمة مرور او نمط او بصمة اصبع .
  • امكانية اخفاء الصور والفيديو من معرض الهاتف الخاص بك و ابقاءها آمنة .
  • يمكنك تحديد خلفية قفل من التطبيق او الاستوديو بحسب الرغبة .
  • خاصية القفل التلقائي بعدة مدة زمنية تقوم بتحديدها من اعدادات القفل .
  • يمكنكم اخفاء ايقونة التطبيق لضمان جودة امان و خصوصية عالية .
  • إمكانية حمايو وقفل المكالمات الصادرة و الواردة بكل سهولة .
  • منع الغاء تثبيت تطبيق الخزنة App Lock قفل الملفات والتطبيقات .
  • ميزة قفل اعدادات الهاتف برقم سري لتجنب الوصول إليها .
  • إصدار التطبيق لاجهزة اندرويد صغير الحجم و لا يتطلب مساحة كبيرة .
  • عند تشغيل التطبيق في الخلفية لا يستهلك طاقة كبير من بطارية الهاتف .

معلومات عامة حول تطبيق القفل App Lock للأندرويد :

يعد تطبيق App Lock أحد تطبيقات القفل الشهيرة التي أصدرتها Do Mobile Lab ، والتي أطلقتها نخبة بارزة من أمهر المبرمجين في العالم ، منذ نهاية عام 2013. اضبطه للتطبيقات التي تريدها لحماية خصوصيتك ، والقدرة على تعيين نفس الرمز أو كلمة مرور مختلفة على بعض الملفات المهمة على هاتفك ، سواء كانت للعمل أو متعلقة ببعض الأغراض الشخصية ، حيث يمكنك إعداد استوديو الهاتف وملفات Word وملفات PDF وغيرها من الملفات .

لتنزيل تطبيق القفل AppLock من هنا

يعتبر تنزيل برنامج AppLock له فوائد عديدة أهمها أنه من خلال كاميرا التطبيق يمكنك معرفة من اخترق هاتفك وحاول فتحه دون إذنك وكم مرة حاول تخمين كلمة المرور وكتابتها بشكل خاطئ ، وبالطبع تنزيل تطبيق App Lock في النهاية يوفر لكم الحماية التامة و الحفاظ على الملفات و التطبيقات آمنة بعيدا عن المتطفلين ، و في حال اذا ضاع هاتفك سيتعين على الشخص الذي وجده القيام بعملية التهيئة الكامل لهاتفك ليتمكن من الدخول الى الهاتف و لكن لن يستطيع الحصول على اي ملفات او بيانات منه .

تعليقات