القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة Disk Digger الإصدار الجديد

هناك عدة أسباب وراء وقوع معظم مستخدمي الهواتف الذكية في فخ حذف الملفات من أجهزتهم الذكية ، بما في ذلك توقف أجهزتهم فجأة دون سابق إنذار عن العمل ، بحيث لا يمنح المستخدم فرصة للحصول على نسخة من الملفات ، خاصةً عندما لا يضع المستخدم ملفاته على أي خدمة تخزين سحابي مثل جوجل درايف او غيرها Google Drive.

تنزيل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة الإصدار الجديد

فقد يفقد الهاتف الملفات لسبب ما او قد يتلف أحد الأجزاء بواسطة شخص غير معروف وبعد عملية الصيانة لن تتمكن من الحصول على الملفات ، بالإضافة إلى ذلك اذا قمت بحذف جميع الملفات عن غير قصد ، أو قام متطفل بحذف الملفات دون علمه ، فهناك الغديد من الناس يشكو من هذه المشكلة ، لكن لا داعي للقلق الحل بسيط للغاية .

تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة اخر تحديث 2024 :

مع تطبيق ديسك ديجر Diskdigger هذا التطبيق المخصص لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة على هواتف الاندرويد ، هذا التطبيق مفيد للعديد من المستخدمين عندما يفقدوا عن طريق الخطأ بعض الصور أو الملفات المهمة حيث يمكنهم استعادة الصور من بطاقة الذاكرة الخارجية أو ذاكرة الهاتف الداخلية ، والقدرة على حفظ الصور والملفات التي يسترجعها التطبيق على جوجل درايف او دروب بوكس أو على الهاتف في أي مكان .

تحميل تطبيق استرجاع الصور والملفات المحذوفة 2024 :

تطبيق ديسك ديجر DiskDigger Apk هو أداة فريدة وقوية لاستعادة الصور المحذوفة من هاتف Android بسهولة وبسرعة بدون جذر وشبكة ، تم تطويره بواسطة شركة Defiant Technologies، LLC و هو البرنامج الوحيد الذي يوفر لك هذه الخدمة مجاني ، هناك العديد من الميزات التي يقدمها برنامج ديسك ديجر DiskDigger لنظام اندرويد Android بشكل مجاني تماما ، كما تعمل نسخته المجانية بكفاءة من التجربة وتقوم باسترجاع جميع الصور و الملفات المفقودة من هاتفك دون أي مشاكل .

أسندت الشركة المطورة لهذا التطبيق المهمة إلى بعض المطورين ذوي الخبرة والمهارة العالية في هذا المجال ، بحيث يظهر البرنامج في هذه الصورة ويحظى بنجاح غير مسبوق ، حيث قد يقوم الكثير بحذف العديد من الملفات دون قصد ، خاصة إذا لم يتم حفظها في السحابة الاحتياطية مثل Google Drive ، وفي هذه الحالة لا توجد طريقة لاستعادتها ما لم تستخدم التطبيق ، كما يسمح لك باستعادة أي ملف بغض النظر عن تنسيقه حيث أنه متوافق مع العديد من التنسيقات و الانواع ، بالإضافة إلى إظهار كفاءة العمل في استرداد جميع الصور و البيانات المحذوفة على هواتف الأندرويد واجهزة الكمبيوتر .

مميزات تنزيل تطبيق استعادة الصور المحذوفة للاندرويد مجانا :

يتميز تطبيق استعادة الصور للأندرويد بالعديد من الميزات التي تجعله على رأس قائمة بالتطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي Google Play والتي يعتمد عليها ملايين المستخدمين من مختلف البلدان وحول العالم ، فيما يلي أهم الميزات الرئيسية لهذا التطبيق :

الكفاءة : يعد تطبيق ديسك ديجر Diskdigger لاستعادة الصور أحد أفضل تطبيقات استعادة الصور وأكثرها كفاءة من بين العديد من التطبيقات والبرامج من نوعها ، ميزة أخرى للتطبيق هي أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب الكثير من بيانات المستخدم لتشغيله والوصول إلى الصور المطلوبة .

نظام التشغيل : يختلف تطبيق DiskDigger من حيث سهولة الوصول إليه وتشغيله على الهواتف المحمولة المزودة بأنظمة Android وأنظمة التشغيل التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم ، بينما لا يقتصر استخدام DiskDigger على أجهزة الكمبيوتر أو أنظمة Windows فقط .

يدعم تنسيقات مختلفة : كما ذكرنا سابقًا ، يتيح التطبيق للمستخدمين استرداد الصور ومقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ، وبالتالي يدعم الوصول إلى أي نوع من الصور والرسوم المتحركة ويوفر للمستخدمين سهولة الحصول على أي صورة .

شرح كيفية استرجاع الصور المحذوفة عن طريق الهاتف 2024 :

عند الدخول إلى برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من هاتفك والحصول على إذن للوصول إلى ملفاتك، ستجد أن الصفحة الرئيسية للبرنامج تتكون من أربعة مربعات وعليك الضغط على "بدء المسح" وسيقوم البرنامج ابدأ عملية التعافي. المعالجة، وتنفيذ هذه المعالجة بناءً على مقدار الحذف.

بمجرد الانتهاء، سيتم عرض جميع العناصر المحذوفة في كل أيقونة داخل البرنامج مع الرقم المسترد وستتمكن من استعادتها بسهولة.

أهمية استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة :

خاصية Photo Recovery ضمن تطبيق ديسك ديجر تعتبر أداة قوية لاستعادة الصور تقوم بمسح وحدة التخزين الداخلية وبطاقة SD بحثًا عن الصور المحذوفة واستعادة الصور المحذوفة في ثوانٍ. مع استعادة الصور، لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن فقدان الصور عن طريق الخطأ، ما عليك سوى فتح تطبيق استعادة الصور والبحث لاستعادة الصور المحذوفة.

إذا قمت عن طريق الخطأ بحذف صورك أو صور أصدقائك أو عائلتك وتحاول استعادتها، فأنت في المكان الصحيح، سيقوم هذا البرنامج بمسح كل من وحدة التخزين الداخلية والخارجية بحثًا عن الصور المحذوفة. يتم فحص الصور المحذوفة ضوئيًا ويتم عرض قائمة بالصور المحذوفة.

نبذة مختصرة حول تطبيق استرجاع الصور والملفات المحذوفة DiskDigger :

باستخدام برنامج ديسك ديجر DiskDigger لاستعادة الصور المحذوفة ، يمكنك التخلص من التوتر والقلق بشأن فقدان الملفات والبيانات والصور المهمة ، بحيث يأتي التطبيق بواجهة مستخدم رائعة للغاية يمكن للمستخدمين الوصول إليها بأوسع و أسهل طريقة ممكنة ، لذلك فهو بالكاد أحد أفضل برامج استعادة الصور لهواتف أندرويد .

لتنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من هنا

بالإضافة إلى جميع الميزات التي يقدمها هذا التطبيق الرائع من حيث استعادة الملفات ، فإنه يشغل مساحة صغيرة جدًا على مساحة تخزين هاتفك الذكي ويعمل بسلاسة بالإضافة إلى إمكانية الوصول المستمر إلى جميع التحديثات لحذف البيانات غير المهمة بانتظام ، كما يعد من أفضل البرامج لاستعادة الصور والملفات المحذوفة لجميع الأجهزة ، سواء كانت تحتوي على متطلبات تشغيلية بسيطة أو حديثة بمعنى أنه يمكن للجميع تنزيله و استخدامه دون أي مشاكل .

تعليقات