القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج صانع ملصقات الواتساب 2024

في الفترة الاخيرة من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت الملصقات التعبيرية على واتساب WhatsApp ، بما في ذلك الملصقات الترفيهية والملصقات المضحكة وغيرها من الملصقات التي ترمز إلى أشياء محددة .

تنزيل برنامج صانع ملصقات الواتساب 2024

نحتاج دائمًا الى إرسال ملصق يعبر عما نريد ، أو صورة على شكل ملصق نواجه صعوبة في العثور عليه ، حتى نتمكن من تصميم الملصق الذي نريده دون أي مشكلة ، في هذه المقالة ، سنشرح كيفية عمل ملصق بالكامل ، أو إنشاء صورة احترافية لصديقك أو قريبك في شكل ملصق سريع .

تنزيل صانع ملصقات الواتساب للاندرويد اخر اصدار 2024 :

برنامج صنع ملصقات او ستيكرات الواتساب Sticker Maker Studio هو أفضل تطبيق لصنع ملصقات الواتس اب والاشهر عالميا  ، التطبيق مجاني ويعمل مع جميع إصدارات و نسخ الواتساب مثل واتساب الذهبي و واتس اب عمر ويدعم عمل الملصقات لجميع إصدارات الواتساب المعدلة ومشاركتها مع التطبيق بشكل مباشر.

ستيكر ماكر StikerMaker لإنشاء ملصقات واتس أب Whats app وتحويل الصور الشخصية إلى ملصقات لإرسالها ومشاركتها على تطبيق واتساب . يمكّنك التطبيق أيضًا من إنشاء حزم ملصقات للواتساب ومشاركتها مع كافة جهات الاتصال لديك. يمكنك تحميل التطبيق لعمل ملصقات للواتساب عبر الرابط في الاسفل .

طريقة انشاء الملصقات عبر تطبيق صانع الملصقات للواتساب :

أولاً ، يجب عليك أو عبر الرابط المباشر في أسفل المقالة ، ثم تثبيت التطبيق على هاتفك ، وفتح التطبيق والموافقة على جميع أذونات الوصول إلى الذاكرة ، ستظهر واجهة سهلة الاستخدام . بعد ذلك نقوم بإنشاء مجلد جديد و كتابة الاسم الخاص بكم ، على سبيل المثال ، ملصقات مضحكة ، وسيظهر المربع. بالنقر فوق المربع ،يمكنكم اضافة الصورة المراد تحويلها الى ملصق من المعرض .

عند إضافة الصورة ، يمكنك استخدام الأدوات الموجودة في التطبيق للكتابة على الصورة او للتعديل عليها ، ثم حفظ التعديلات التي أجريتها على الصورة للحصول على ملصق ، يتيح لك هذا التطبيق إنشاء ملصقات WhatsApp واستخدامها على واتساب للتعبير عن شيء ما. يحتوي هذا التطبيق على 100 مليون عملية تنزيل و 4.6 تقييمات في متجر جوجل بلاي Google Play الرسمي .

مميزات تطبيق صانع ملصقات الواتساب Stiker Maker :

  • تطبيق صنع ملصقات الواتساب مجاني يمكنكم تنزيله برابط مباشر .
  • امكانية اختيار صورة من المعرض و تحويل الصور اي ملصقات بسهولة .
  • يساعدك على كتابة نصوص على صور الخاصة و استخدامها كملصق .
  • خاصية انشاء ستيكرات متحركة للواتساب .
  • يمكنكم من ازالة الخلفية للصور بكل سهولة .
  • يحتوي على عدد كبير من الملصقات المضحكة وملصقات عربية .
  • هناك حزمة ملصقات عربية جديدة يمكنكم في الواتساب .
  • يحتوي علىخطوط عربية و اجنبية لاستخدامها في تصميم الملصقات .
  • حجم التطبيق صغير للغاية و يتوافق مع كافة اصدارات الاندرويد Android .

إنه تطبيق رائع للغاية و التطبيق مجاني ايضا ، باستخدام هذا التطبيق سوف تصبح بنفسك افضل مصمم لملصقات الواتساب ،استمتع مع اصدقائك وجميع اقاربك عبر صناعة ملصقك الخاص و استخدام ميزات التطبيق .

المزيد من المعلومات الهامة حول صنع ملصقات واتساب :

باعتبارنا أول شخص يقوم بإنشاء ملصقات لتطبيق الواتساب، يمكن تنزيل مصمم الملصقات الخاص ب صنع ستيكرات الواتساب. من Google Play. هذا التطبيق يتوافق مع جميع أجهزتك؛ يمكنك إنشاء حزمة الملصقات الخاصة بك والتي تحتوي على 30 ملصقًا فرديًا، يحتوي كل منها على صورة أو مقطع. يمكنك بسهولة إنشاء حزم ملصقات لعائلتك أو أصدقائك أو زملائك في أربع خطوات فقط. كل ما عليك فعله هو اختيار اسم الحزمة الخاصة بك، وإضافة الملصقات، وقصها بإصبعك، وتوزيع الحزمة والاستمتاع بالنتائج الرائعة.

الخطوة الأخيرة أثناء استخدامه، وهي الهدف الأساسي من تنزيل تطبيق StikerMaker بشكل عام، هو مشاركة الحزم مباشرة على الواتساب، ويتم ذلك بسهولة، وقد ناقشنا هذا الجانب سابقًا. لكن في الفقرة الحالية والأخيرة سنوضح لك بعض التفاصيل المهمة. نبدأ بذكر اسم الملصق أو الحزمة الموجودة فيها. الاسم مخصص لكل فرد تتواصل معه عبر الواتساب، وبالتالي قد يكون الاسم مهمًا للآخرين.

نبذة حول تطبيق انشاء ملصقات الواتساب 2024 :

إنه صانع ملصقات متعدد الإمكانيات يساعدك على صنع ملصقات رائعة وممتعة بنفسك . يضم مجموعة خاصة من الملصقات مصممة خصيصًا لك ، قم بقص الصور والميمات والرموز التعبيرية مثل وجوه أصدقائك والعديد من الأعمال الفنية الأخرى التي يمكنك صنعها.

لتنزيل برنامج صانع ملصقات الواتساب من هنا

أنشئ ملصقاتك الخاصة بسهولة وشاركها مع أصدقائك وعائلتك على الواتس اب، قم بإنشاء ملصقات خاصة بك وأرسلها إلى أصدقائك لخلق الضحك باستخدام صانع الملصقات هذا .

يمكنك الحصول على فكرة لانشاء الملصقات من الصور والميمات والتعليقات التوضيحية والملصقات والرموز التعبيرية التي تراها على منصات الوسائط الاجتماعية لصنع أفضل ملصقات، الأن أنشئ ملصقاتك الخاصة باستخدام تطبيق صانع الملصقات الرائع هذا .

تعليقات