القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة My Child Lebensborn لأجهزة الأندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبة my child lebensborn للاندرودي والايفون مجانا

إذا كنت من محبي الألعاب ذات القصص الواقعية فيمكنك تحميل لعبة my child lebensborn للايفون مجانا التي تم إنتاجها من قبل Sarepta Studios، والتي تحكي عن أحد الأولاد الذين عانوا في الحرب العالمية الثانية بالنرويج وتمنحك اللعبة القدرة على تبني الطفل وتوفير بيئة صحية له تساعده في تخطى أحداث الحرب.

حيث يصبح هدفك الأساسي خلال اللعب هو إسعاد الطفل باستخدام دخلك الضئيل والوقت المحدود، وتتمتع اللعبة بصور مميزة وتأثيرات جذابة تشعرك بالواقعية على الرغم من بساطتها، كما تظهر الكثير من المحفزات العاطفية التي تجعلك تتعاطف مع الطفل وتدير وقتك على رعايته وتحميه من التنمر والكراهية التي يواجهها خلال الدراسة.

تنزيل لعبة My Child Lebensborn لأجهزة الأندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبة my child lebensborn للايفون مجانا

عند تحميل لعبة my child lebensborn للايفون مجانا ستتمكن من العيش في محاكاة حقيقية للحياة في الحرب العالمية الثانية، حيث تصور اللعبة نضال أطفال ليبنسبورن بعد هزيمة النازيين يعد lebensborn برنامج تم إطلاقه في الحرب العالمية الثانية لاقتلاع الأطفال النرويجيين لتعليمهم الألمانية بعد أن أنجبوا من خلال الألمان في الحرب.

بعد الانتهاء من تحرير النرويج تمت إعادة هؤلاء الأطفال لدور الأيتام ليحصلوا فرصة للتبني مرة في أي من البيوت النرويجية، ويمكنك في اللعبة الاختيار بين تبني فتاة أو فتى لتبنيهم ولكن يجب أن تعلم أن تبنيهم ورعايتهم ليست من الأمور السهلة.

فالبيئة التي تعرضوا لها والأحداث التي عاصروها تعرضه إلى الكثير من الاختلافات عن أقرانهم من الأطفال في نفس العمر،تعتمد اللعبة على عمق عاطفي كبير فتمكنك من توفير المأكل والملبس والاعتناء بالطفل المتبني بشكل عام من كافة نواحيه، لذا يجب أن تتعلم كيفية إدارة المال والوضع العائلي ومساعدة في تحقيق مستقبل جيد ورفعه إلى أعلى مستوى.

كيفية تحميل لعبة my child lebensborn للايفون مجانا؟

يمكنك الآن تحميل لعبة my child lebensborn للايفون مجانا من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة والتي تتضمن التالي:

قم بالضغط على رابط تنزيل my child lebensborn للايفون مجانا وإذا كنت من أصحاب الأندرويد فلا عائق يقف أمامك يمكنك تحميل اللعبة والبدء في اللعب.

فور الانتهاء من تحميل my child lebensborn قم بتثبيت اللعبة على هاتفك.

اضغط على أيقونة اللعبة بعد الظهور على خلفية الشاشة لتتمكن من اللعب.

ستأخذ القليل من الوقت للتحميل من ثم انقر على ابدأ اللعبة.

يمكنك الآن تبني طفل ورعايته ليصبح أفضل وتساعده في تخطي عقبات الحياة لينمو في مستقبل مزدهر.

أحداث لعبة my child lebensborn احدث اصدار 2024 :

تبدأ أحداث اللعبة في بداية كل يوم مع طلوع الشمس لترى تغيير كبير في الوقت والصور المرئية، ويتوفر لديك مجموعة محددة من الوحدات الزمنية والتي يمكنك استغلالها للقيام ببعض المهام المختلفة مثل الطهي والبحث عن عمل واللعب مع الطفل والعمل، أو التسوق، وقراءة بعض القصص له وغيرها من الأحداث المختلفة التي يمكنك القيام بها خلال هذا الوقت، من خلال تصرفاتك خلال تلك الفترة الزمنية المحددة والإجابات التي توفرها للطفل والتي تتكرر من حين إلى أخر يمكنك الانتقال إلى المراحل الأخرى وملاحظة التطور في اللعبة، لتظهر تلك التغيرات على تعبيرات وجههم.

تم تصميم تلك اللعبة امن أجل لاعتناء بالأطفال بشكل كامل ومباشر، حيث تهدف اللعبة في المقام الأول إلى التأثير على مشاعر اللاعب، ولكن أي من التفاعلات يظهر تأثيرها على الطفل بشكل قوي ولكن قد يبدو عشوائي ومسؤوليتك هي التحكم في تلك العشوائية والمحافظة على نفسية الطفل.

وذلك من خلال تلك الفرصة التي تملكها لمجارة الطفل في أحداث يومه ومشاركة اليوم وإظهار الحب والتعاون معهم للتخلص من إحساس الكراهية والتنمر الذي يتلقونه من الآخرين، ومن خلال هذا الاهتمام يمكنك خلق تغيير جذري في حياة الطفل وتنجح في أداء مهامك في اللعبة، وذلك لكي تتمكن من تحميل لعبة my child lebensborn .

تأثيرات تشكل فرق كبير في اللعبة :

يوجد بعض التأثيرات الهامة والتي يجب الانتباه لها، ومنها:

  1. التأثير على مشاعر أطفالك وشخصيتهم ونظرتهم للعالم من خلال قراراتك.
  2. لاحظ كيف تؤثر قراراتك على تعبير الأطفال ولغة الجسد.
  3. اكتشف القصص المثيرة بناءً على أحداث حقيقية.
  4. اربح الأموال من خلال اللعب والطبخ أثناء اللعب.
  5. التحكم في وقتك ومواردك القليلة بأقصى قدر من الحكمة لرعاية الطفل.
  6. قرار تبني صبي أو فتاة.
  7. دعم الأطفال خلال سنة معينة من الحياة.

شخصيات لعبة my child lebensborn للايفون مجانا :

تحتوى اللعبة على شخصيتين من الأطفال لتتمكن من الاختيار فيما بينهم للتبني فهناك كلاوس أو كارين، ويمكنك التأثير على تفكير الطفل واختياراته وشخصيته من خلال التأثير على مشاعره، لذلك يجب متابعتهم ومتابعة تصرفاتهم خلال اليوم لتتمكن من تحديد الأسلوب المتبع معهم.

مهام لعبة my child lebensborn للايفون مجانا :

إن مهمتك الأساسية في لعبة my child lebensborn هي تربية الأطفال بشكل سليم ليصبح الطفل في النهاية شخص سوى نفسيا وله مستقبل مبهر، ومن خلال تلك اللعبة يمكنك اختيار المهمة التي تريد إكمالها لمساعدة طفلك على التعافي والشفاء من الأحداث والصور التي يتذكرها ومر بها خلال الحرب العالمية الثانية.

يجب أن تكون شديد الحرص على رعاية الطفل وإكمال مهمتك للنهاية مع الانتهاء من المهام المخصصة للعبة والتي تأخذ وقت أكثر من الوقت الأساسي الخاص بالمهام العادية المكلف بها في اللعبة.

مميزات تحميل لعبة My Child Lebensborn :

تتمتع اللعبة بالعديد من المميزات التي تجذب الكثيرين لتجربتها وخوض تلك التجربة الخاصة برعاية طفل وتوفير حياة مستقرة له، ومن أبرز المميزات التي تقدمها:

  • حجم اللعبة 42 ميجا بايت.
  • لا تحتاج اللعبة إلى دفع أي من الرسوم أو النفقات الزائدة، حيث يتم تحميلها بشكل مجاني.
  • يمكنك التأثير على طفلك المتبني وخلق مستقبل مبهر ومزدهر له من خلال نظرتك التفاؤلية للحياة والاختيارات التي تتيحها له.
  • حجم إصدار apk بأموال لا يمكن تحديدها مقارنة بالألعاب الأخرى المختلفة.
  • يمكن أن ترى تأثير تربيتك على طفلك من خلال التأثيرات التي تظهر على وجه ولغة جسده.
  • يمكنك التمتع باللعبة دون أي من الإعلانات المزعجة.
  • من خلال تحميل لعبة أطفال lebensborn لأجهزة الاندرويد مجانًا يمكنك تعلم كيفية استخدام وقتك المحدود ومواردك بحكمة للاهتمام بطفلك المتبنى.
  • يمكنك تحميل لعبة my child lebensborn للايفون مجانا والاندرويد ذات القدرات الضعيفة.

خصائص لعبة my child lebensborn للايفون مجانا :

من خلال النقاط التالية سوف نتعرف معًا على أبرز خصائص هذه اللعبة:

تتوفر اللعبة بالعديد من اللغات حتى اللغة العربية.

تمتلك اللعبة واجهات بسيطة مع رسومات واضحة وجميلة لتتمكن من الشعور بكل حركة وتغيير في الصور بشكل قوي.

كما يمكنك الإطلاع على المزيد حول الميزات المتبقية عن طريق تنزيل لعبة My Child Lebensborn للجوال 2024.

الرسومات المحسنة من أفضل ما تتميز به اللعبة، فيمكنك اللعب مع الحيوانات الأليفة لتحصل على ردود أفعال تؤثر على طفلك، كما تظهر طبيعة النرويج الجميلة في معظم الصور وتكون واضحة.

لتنزيل اللعبة لأجهزة الاندرويد من هنا
لتنزيل اللعبة لأجهزة الآيفون  من هنا

هكذا نكون قد انتهينا من توضيح طريقة تحميل لعبة my child lebensborn للايفون مجانا والقصة المبنية عليها أحداث اللعبة، لتتمكن من اللعب وأنت مدرك لكافة المحاور التي تحيطك وتستعد لتوفير حياة مناسبة وممهدة للطفل المتبنى بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية.

تعليقات