القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل وتحديث واتساب عمر OBwhatsapp 2024 نسخ ضد الحظر

يُعرف الواتساب WhatsApp بأنه تطبيق مراسلة فورية يمكن استخدامه عبر أنواع مختلفة من الأجهزة ؛ مثل الهواتف الذكية التي تتكون منها أجهزة الاندرويد و الايفون iPhone و Android ، يعد واتساب Whats App أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا وشعبية في العالم إلى جانب أجهزة الكمبيوتر ؛ نظرًا لأنه مجاني ، لذا يمكنك التواصل مع المستخدمين الآخرين عبر شبكة البيانات الخلوية على هاتف المستخدم أو عبر شبكة الواي فاي Wi-Fi المحلية في واتس اب بشكل مجاني.

تنزيل وتحديث واتساب عمر OBwhatsapp 2024 نسخ ضد الحظر

تنزيل واتساب عمر التحديث الجديد 2024 للاندرويد :

تم إطلاق تطبيق WhatsApp في فبراير 2009 من قبل موظفين سابقين في Brian Acton ، وتم إطلاقه لأول مرة على iPhone App Store في أغسطس 2010 ، ويعتمد تطبيق واتس اب بشكل اساسي على رقم الهاتف لاستخدامه باعتباره طريقة للتواصل بين الأشخاص.

وليس فقط الرسائل النصية ، فقد نجح تطبيق WhatsApp في كسب تقدير مستخدميه ، حيث وصل إلى حوالي 250000 مستخدم في غضون بضعة أشهر لكن الان في يومنا هذا يضم تطبيق واتساب عدد هائل من المستخدمين بفضل التطورات و المميزات التي يضمها ، ايضا قام بعض المطورون بالتعديل على اصدارات واتساب الرسمي لاضافة الخصائص و المزايا التي يفتقرها التطبيق .

تحميل وتحديث جميع نسخ واتساب عمر اخر تحديث ضد الحظر :

يمكنك تحميل العديد من الإصدارات المحدثة من تطبيق الواتس اب الرسمي ، فهو يمنحك الكثير من الميزات الرائعة التي يمكنك استخدامها ، بما في ذلك واتساب عمر العنابي و الوردي و الاخضر و الاحمر ، وهو نفس الشكل والتصميم مثل WhatsApp العادي ، ولكن يمكنك الحصول على الكثير من الاختلافات والمميزات من خلال تنزيل هذا الإصدار . يعد واتساب عمر احد افضل و اشهر اصدارات الواتساب التي قام بتطوريها عمر باذيب التكنولوجي .

هناك العديد من تطبيقات WhatsApp Plus الرائعة التي ظهرت في السنوات الأخيرة بسبب الوظائف والميزات المذهلة التي تقدمها والتي لا يمكن العثور عليها على البرنامج الرسمي . وكما ذكرنا ان اشهرها للمطور عمر باذيب بفضل مميزاتها و العديد من الاضافة الرائعة التي سنقوم بالتكلم عنها في هذا المقال .

معلومات حول واتساب عمر اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد :

واتس أب عمر ObWhatsapp هو نسخة معدلة من البرنامج الأكثر شعبية في عالم الدردشة و المراسلة . صنعه المبرمج عمر. أيضًا ، سرعان ما أصبح "Whatsapp Omar" مشهورًا لأنه لبى احتياجات العديد من المستخدمين لمزيد من الترفيه والمزيد من الخصوصية يوفر whatsapp omar apk خدمات ومميزات غير متوفرة في الإصدار الأصلي من التطبيق .

نسخة واتساب عمر العنابي OBWhatsApp هو الإصدار الأول من تطبيق واتساب عمر ، كما ايضا قام المطور بإضافة نسخة جديدة واطلق عليها اسم واتساب عمر الذهبي OB6Whatsapp مع هذا الإصدار يمكنك استخدام جميع وظائف وميزات واتساب عمر مثل نسخ و تنزيل الحالات و إخفاء الظهور وجميع ميزات واتساب عمر الأخرى .

واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp هو الإصدار الثاني من واتساب عمر ، هذه النسخة الوردية تحتوي على جميع الميزات والإضافات من إصدارات أخرى من واتساب عمر ، يمكنك أيضًا تثبيت وتشغيل واتساب عمر الوردي جنبًا إلى جنب مع واتساب عمر العنابي . لاستخدام رقم WhatsApp ثاني على نفس الجهاز .

واتس اب عمر الازرق OB3WhatsApp هو الإصدار الثالث من واتساب عمر ، نسخة واتساب عمر الزرقاء تحتوي على جميع الإضافات والميزات الموجودة في الإصدارات الأخرى من واتساب عمر ، ويدعم تحميل الحالة وإخفاء اخر ظهور وجميع الميزات الأخرى ، كما يتيح لك تشغيل رقم واتس اب ثالث وتثبيته بجانب واتساب عمر العنابي والوردي وفتح ثلاثة أرقام واتس اب في نفس الهاتف ، واتس اب عمر الاخضر OB4WhatsApp هو الاصدار الرابع من برنامج واتس اب عمر يحتوي على كافة المميزات و الاضافات كغيره من النسخ السابقة .

مميزات و خصائص نسخ واتساب عمر OBWhatsapp الاصدار الاخير :

  • امكانية اخفاء او تثبيت اخر ظهور او ايقاف حالة متصل الان .
  • تم تطوير خاصية توجيه الرسائل للقدرة على اعداة التوجيه الى اكثر من 500 مستخدم .
  • ميزة عرض الرسائل الطويلة بشكل مباشر دون زر قراءة المزيد .
  • إمكانية اخفاء الصح الازرق و الصحين لاستلام الرسائل في المحداثات الخاصة و المجموعات .
  • تفعيل اشعار من قام بمشاهدة حالتك او اشعار المتصل في واتساب .
  • يمكنكم من اخفاء الحالات الغير هامة ويمكنكم تحديد اشخاص معينين .
  • يحتوي على ميزة الرد التلقائي في المجموعات و المحادثات الخاصة .
  • تم تفعيل خاصية الرسائل المجدولة التي تمكنكم من تحديد رسائل معينة و ارسالها في وقت ما بشكل تلقائي .
  • اخفاء و منع مشاهدة الحالات و حذف الرسائل .
  • تم اضافة الكثير من الملصقات و الايموجي الجديد في اخر تحديث .
  • هنالك الكثير من المميزات التي يمكنكم التعرف عليها عند تنزيل و استخدام تطبيق واتساب عمر .

اهمية تنزيل نسخ واتساب عمر للاندرويد أحدث إصدار :

واتس اب عمر OB Whatsapp هو أحد البرامج التي تجلب ميزات جديدة حيث أنه نسخة معدلة باحتراف من برنامج واتساب الأخضر الرسمي . ولكن اليوم ، من خلال تغيير مظهرها ، سيكون لديك الكثير من الامتيازات في هذه الرموز الجديد ة. تم تطوير العديد من هذه الميزات المتقدمة لتناسب مختلف الأذواق . لذلك ستجد البرنامج المجاني في مكان صغير بحيث لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة .

لتحميل واتساب عمر اخر تحديث من هنا

عند تنزيل تطبيق OBWhatsApp ، بالإضافة إلى جميع ميزات الإصدار الرسمي ، فهو يحتوي على المزيد من الميزات ، وأهمها القدرة على تخصيص أجزاء مختلفة من التطبيق ، ومن الآن فصاعدًا ، يمكنك بسهولة تغيير ألوان وموضوعات التطبيق ، وحتى أيقونات التطبيقات وألوان الأيقونات ، والإشعارات ، وخطوط النص في أقسام مختلفة ، وأحجام الخطوط وأشياء أخرى حسب ذوقك ، وإحدى الميزات البارزة التي جعلت هذا التطبيق مشهوراً بشكل كبير .

تعليقات