القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل ببجي موبايل Pubg Mobile التحديث الجديد 2024

كيفية تحميل لعبه ببجي Pubg Mobile على الهاتف :

يبحث الأشخاص عن طريقة تحميل لعبه ببجي حيث أنها من الألعاب المميزة التي نالت انتشار واسع في الفترة الأخيرة، كما أنها تعد من أفضل الألعاب التي حصلت على شهرة عالمية نظرًا لأنها لعبة أسطورية بداخلها مغامرات رائعة، وفكرة اللعبة تدور حول مجموعة من المحاربين داخل مكان مغلق ويتعين على 100 لاعب خوض المعركة ولاعب واحد فقط يخرج حي منها.

فإذا كنت تريد الوصول للنهاية يجب عليك جمع الآلات والمعدات والحصول على الأسلحة للقضاء على الأعداء قبل أن تنتهي اللعبة، كما أن اللعبة تتوافق مع نظام الهاتف من جهة سرعة لمس الشاشة مع سرعة التسلق والقفز وجنى الأسلحة والمعدات بالإضافة للعديد من الإمكانيات الأخرى التي توفرها اللعبة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على جميع التفاصيل التي تتعلق بلعبة ببجي.

تنزيل ببجي موبايل Pubg Mobile التحديث الجديد 2024

تنزيل لعبه ببجي موبايل أحدث اصدار 2024 :

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة طريقة تحميل لعبه ببجي حيث أنها تتميز بواقعية كبيرة ومغامرات مثيرة وأسلحة نارية مختلفة، بالإضافة لتوفر تشكيلة واسعة من السيارات والكثير من أنماط اللعب الحماسية والمميزة، ويمكن التسجيل باللعبة من خلال عدة طرق في حالة عدم توفر حساب إلكتروني عند القيام بتنزيل ببجي، حيث يمكن التسجيل عن طريق حساب الفيس بوك أو تويتر أو جوجل بلاي أو اب ستور أو الدخول من خلال الحساب المؤقت Guest، كما يمكن أن تتيح للعبة إضافة أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة تلقائية.

بعد أن يتم التسجيل مباشرة يتم تخصيص المحارب الخاص بك عن طريق تعيين الاسم واختيار الجنس سواء أنثي أو ذكر وتخصيص ملامح الشعر والوجه ولون البشرة واختيار الإكسسوارات والملابس التي تظهر الشكل العام للشخصية عن غيرها من ملايين الشخصيات المختلفة المتوفرة بعد تحميل اللعبة.

كما أن لعبة ببجي تحتوي على 6 سيرفرات أو خوادم وهم أوروبا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وآسيا وKrjp، ولا يمكن أن يتم تغيير الخادم قبل أن يمر 60 يوم على أخر مرة تم فيها تغيير الخادم من قبل صاحب الحساب، وبالنسبة للدول العربية يعتبر سيرفر الشرق الأوسط وأوروبا هما الأفضل.

التواصل مع اللاعبين

يمكن لجميع اللاعبين أن يتواصلوا فيما بينهم بكل سهولة وذلك بفضل النظام المميز للتواصل الذي توفره لعبة ببجي والذي يسمح بالتواصل مع الأصدقاء أو أعضاء الفريق الواحد من خلال الرسائل النصية أو الدردشة الصوتية مع توفر رموز تعبيرية رائعة ومميزة تحمل طابع فكاهي، كما يمكن التواصل عن طريق الدردشة العامة التي تسمح بالدردشة مع كافة الأشخاص من جميع أنحاء العالم، لذلك قم بتحميل لعبه ببجي واستمتع بتجربة لعب مميزة.

أنماط لعبة ببجي موبايل اخر اصدار :

أنماط لعبة ببجي موبايل اخر اصدار :

عندما تقوم بتحميل لعبه ببجي سوف تجد العديد من الأنماط التي يمكنك تجربتها والاستمتاع باللعب فيها، ومن أهم هذه الأنماط ما يلي:

الوضع الكلاسيكي

في هذا النمط يتم الانضمام لـ 100 مشترك متقاربين في المستوى بعد تحميل اللعبة ويهبطون بالمظلات بمناطق مختلفة من الجزيرة، وكل عضو يسعى في البقاء على قيد الحياة والصراع للحفاظ على حياته ليكون هو الشخص الناجي الوحيد بين كافة المشاركين، ولكن هذا الأمر يعد صعب ويتطلب لمهارة في التخطيط والتصويب.

كما أن منطقة اللعب تنحصر بشكل تدريجي بالنمط الكلاسيكي من خلال الزون حتى تجبر كافة المشاركين على مواجهة بعضهم، وتوزع المعدات والأسلحة في جميع أنحاء الجزيرة بطريقة عشوائية، بالإضافة لتوفر هذا النمط مباشرة بعد تحميل لعبه ببجي وتسمح باختيار خريطة من بين 5 خرائط تمتاز كل منهم عن غيرها من حيث التسليح والحجم والتضاريس والمركبات.

وضع أركيد

يتوفر هذا النمط بعد تحميل لعبه ببجي وهو عبارة عن نمط فريد ويحتوى على 3 أوضاع للعب، وفي الوضع الأول تتميز المباريات بأنها محددة الزمن وسريعة، والوضع الثاني يعتبر بمثابة تدريب قناصة حيث أن العتاد الحربي بهذا الوضع يقتصر على القناصة فقط بكافة أنواعها، أما الوضع الأخير فهو وضع الحرب الذي يهدف اللاعبين فيه لجمع أكبر كم من النقاط حتى يتمكنوا من الفوز.

نمط الحمولة

هذا النمط يمتاز عن غيره من الأنماط الخاصة باللعبة نظرًا لاحتوائه على مركبات وأسلحة حصرية مثل الطائرات الهليكوبتر التي يمكن أن يتم قيادتها والسيارات المدرعة وقاذف القنابل والصواريخ وغيرها العديد من الأسلحة النارية المتنوعة ذو القدرة التدميري الهائلة.

كما أنه في هذا النمط يتمكن أحد أعضاء الفريق بإعادة إحياء أفراد فريقه من خلال الذهاب لأبراج الاستدعاء المنتشرة في جميع الأنحاء ويمكن أن يتم تمييزها عبر الخريطة بكل سهولة بشرط أن يتم التقاط بطاقة العنصر المفقود من خلال الصندوق المتعلق به، والفرد الذي يتم استدعاؤه مرة أخرى يهبط من المظلة بدون أي معدات أو أسلحة.

الوضع الشهير الساحة

بعد أن يتم تحميل لعبه ببجي سوف تجد 5 أوضاع لعب متنوعة بنمط الساحة ولكل وضع قوانينه مثل نمط الهيمنة الذي يحرص فيه الفريقين للهيمنة بمنطقة معينة والدفاع عنها بجانب حرمان الفريق الأخري المنافس من الدخول في هذه المنطقة والسيطرة عليها، وأيضًا يتوفر وضع المستودع الذي يتنافس في داخله فريقين وكل فريق منهم يتكون من 4 أفراد والفائز هو الفريق الذي يقوم أولا بتحقيق 40 نقطة أو الفريق الذي يحقق أعلى نقاط عندما ينتهي المؤقت الزمني.

خرائط لعبة ببجي موبايل 2024


خرائط لعبة ببجي موبايل 2024

ماذا تنتظر؟ قم بتحميل لعبه ببجي الآن لكي تتمكن من الحصول على العديد من الخرائط المميزة التي تتمتع كل منها بخصائص فريدة، ومن أهم هذه الخرائط ما يلي:

خريطة ارانغل

تعتبر من أحد الخرائط الرائجة والأكثر استخداماً وهي تكون عبارة عن جزيرة واسعة محتوية على مناطق زراعية كثيفة لتكون بيئة آمنة للاختباء، لذلك يصعب اكتشاف الخصوم في هذه المناطق، بجانب توفر مناطق حضرية سوف تكتشفها بعد تحميل اللعبة مثل منطقة المطار والمدرسة والحاويات وبوشينكي وهي مناطق بها العديد من البنايات التي تكون مليئة بالذخائر والأسلحة.

خريطة ليفيك

تبلغ مساحة هذه الخريطة 2 كم في 2 كم مربع وهي تعد مساحة صغيرة مقارنة بخريطة أرانغل، حيث أن عدد المشاركين فيها 50 مشترك فقط بعكس باقي الخرائط الأخري، بالإضافة إلي أنها تتميز بالمناظر الطبيعية المختلفة مثل آبار الكبريتيك والشلالات، وأيضًا تحتوي على مركبات حصرية تسير بالتضاريس الصعبة وأسلحة حصرية كالبندقية MK12 والرشاش الخفيف P90.

خريطه سانهوك

تمتاز هذه الخريطة بكثافة العشب والأشجار والطبيعة الزراعية والأكواخ التي تصنع من الخشب، وتختلف بالطقس الممطر الضبابي الذي يزيد من صعوبة اكتشاف أماكن الخصوم، وتبلغ مساحتها حوالي 4 كم ف 4 كم مربع، وأيضًا تحتوي على مركبات حصرية مثل الاسكوتر والتوك توك والرشاش QBZ.

خارطة ميرامار

تعد هذه الخريطة من أكبر الخرائط، حيث تبلغ مساحتها حوالي 8 كم في 8 كم مربع، وهي تكون عبارة عن بيئة صحراوية قاحلة تمتاز بوجود جبال عالية الارتفاع وصعبة التضاريس، وأيضًا تحتوي على مركبات حصرية مثل سيارة ميرادو الرائعة والحافلة الصغيرة بالإضافة لتوفر سلاح حصري وهو WIN94.

الخريطة الجديدة كاراكين

تعد هذه الخريطة الخيار المثالي لعشاق المباريات السريعة وذلك نظرًا لمساحتها الصغيرة حيث تبلغ مساحتها حوالي 2 كم في 2 كم مربع وتمتاز بالعديد من التلال.

لتحميل لعبة ببجي موبايل احدث اصدار من هنا

في ختام مقالنا تعرفنا على كيفية تحميل لعبه ببجي وأهم الخرائط المتعلقة باللعبة.

تعليقات